قوالب بلوجر معربة

مساحة إعلانية

الاثنين، 16 أبريل 2018

الاثنين، 16 أبريل 2018

انشاء حساب بريد الكتروني جيميل Gmail بداية انشاء مدونة بلوجر احترافية

انشاء حساب بريد الكتروني جيميل Gmail
ان كنت تعلم او لا تعلم ان بداية مشوارك في عالم الانترنت يبدأ بانشاء حساب علي جي ميل Gmail، فبدونه لا تكون لك هوية ولا تواجد نهائيآ، ببساطة قيامك بعمل حساب جيميل علي الانترنت هو كمفتاح تستطيع من خلاله الدخول الي عالم التدوين وانشاء مدونة بلوجر احترافية تقدم فيها ما تحبه وتتقنه، ويمكنك من هذه المدونة الربح من الانترنت وتحقيق دخل ثابت حسب تخصصك وتعبك فيها، وان كنت تبحث عن الربح قبل المدونة فعليك معرفة انك ذاهب الي طريق الفشل في عالم التدوين، اهتم أولآ بالمدونة ليكن لها مكان بين المدونات الاخري وبعد ذلك سوف ياتي الربح اليك لا انت تذهب اليه.
نرجع الي موضوعنا وهو أنشاء حساب علي جيميل، اتصور الان أنه سياتي شخص ويقول لي: ان هذا الموضوع ليس بمهم وانا اعلم كيفية انشاء حساب جيميل فلماذا تكتب عن هذا الموضوع ؟
عزيزي القاري ان كنت انت تعلم فيوجد الكثيريين ممن لا يعلمون، غير انني قررت أنشاء دورة تكون هدفها أنشاء مدونة بلوجر احترافية تنافس المدونات الشهيرة في عالم التدوين، وفي اي مجال مهما كان فقط عليك ان تبدأ اول خطوة وهي انشاء حساب الكتروني في جيميل Gmail.
شرح طريقة انشاء حساب الكتروني في جيميل Gmail
اولا يجب عليك ان تضع في ذاكرتك اسم لحساب الجيميل، فهو سيكون الاسم الذي المعروف لدي متابعيك والمواقع الالكترونية، وسوف تتعامل به في كل شي يخص الانترنت، عليك ان تفكر كثيرا قبل ان تختار الاسم، وضع تفكيرك في المستقبل ايضا انك قد تحتاجه في اشياء مستقبلية مثال: كانشاء اكثر من مدونة وتحتاج اسم عام ليس مخصص في شئ معين، فكر كثيرا في الاسم ماذا سوف يكون وضع بدائل للاسم في حال ان كان الاسم غير متوفر لانشأئه، ناتي الي شرح طريقة انشاء حساب جيميل :-
أولا:- عليك الذهاب الي رابط انشاء حساب الكتروني في جيميل.


شرح انشاء حساب جيميل Gmail


شرح انشاء حساب جيميل Gmail


شرح انشاء حساب جيميل Gmail

شرح انشاء حساب جيميل Gmail

كما تري بالصور السابقة بعد الذهاب الي رابط انشاء حساب جيميل Gmail يجب عليك عمل الخطوات التالية كما بالصور
  1. اضف اسم تعريفي للحساب يمكنك كتابته باللغة العربية او الانجليزية كما تريد.
  2. اضف عنوان البريد الالكتروني باللغة الانجليزية ويجب ان يكون لديك علم بان عنوان البريد الالكتروني الذي سوف تضيفه قد يكون مستخدم من قبل شخص اخر.
  3. اضف كلمة سر (كلمة مرور) تحتوي علي ارقام وحروف ورموز.
  4. اعد كتابة كلمة السر مرة اخري.
  5. قم بكتابة تاريخ ميلادك.
  6. حدد نوع الجنس ذكر او امراة .
  7. اكتب رقم هاتفك المحمول.
  8. ثم اضغط علي الخطوة اتالية.
  9. سوف تظهر صفحة اخري اضغط علي السهم كما بالصورة .
  10. ثم تضغط موافق علي بنود الخدمة.
  11. وبذلك يتم انشاء الحساب وتقوم بالضغط علي متابعة كما بالصورة.
بعد الانتهاء من انشاء حساب بريد الكتروني جي ميل Gmail تستطيع من خلاله انشاء حساب في مدونة بلوجر وانشاء مدونة بلوجر ويمكنك قراءة  هذا الموضوع  وهو كيفية اختيار اسم مناسب لمدونة بلوجر  ليساعدك في اختيار اسم مناسب لمدونتك وبعد ذلك سوف نتطرق الي موضوع
شرح طريقة انشاء مدونة بلوجر باستخدام حساب الجيميل

جميع الحقوق محفوظة لــ قوالب بلوجر معربة 2017 ©