قوالب بلوجر معربة

مساحة إعلانية

الأربعاء، 19 يوليو 2017

الأربعاء، 19 يوليو 2017

كيفية اختيار اسم مناسب لمدونة بلوجر

ختيار اسم مناسب لمدونة بلوجر او موقع او صفحة فيس بوك

كيفية اختيار اسم مناسب لمدونة بلوجر يكون جميل ومتميز لا مثيل له , يعتبر من الاسئلة الكثيرة المتكررة في موقع البحث جوجل والتي تاخذ تفكير كبير من اي شخص مقدم علي انشاء مدونة بلوجر او ووردبريس او حتي صفحة علي الفيس بوك ولكن عند اختيار اسم لمدونة بلوجر يجب مراعاة التالي :
التخصص والمحتوي الذي سوف تقدمه
لابد ان يكون اسم مدونتك يدل علي ما تقدمة من محتوي لكي اسم مدونتك او موقعك يرسخ في ذهن متابعيك لان كل شخص متابع لمدونة معينة ويثق بها ومعلوماته مستمده منها عند الرجوع للمدونة للبحث عن موضوع سابق القراءة له كل ما عليه ان يكتب في محرك البحث الموضوع وبجانبه اسم المدونة لسهولة الوصول للموضوع فالاسم يكون له دور كبير في ذلك.
ان يكون اسم المدونة صغير
من اهم الاشياء ان يكون الاسم صغير لايزيد عن ثلاث كلمات  وان كان كلمة واحده يكون افضل (ان كان الاسم معبر عن محتوي المدونة) لسهولة التذكر والكتابة . 
ان يكون اسم المدونة متفردا ومميز
اغلبية من يختارن اسم المدونة يكونوا متاثرين بمدونات اخري مثل المحترف فنجد المحترف للمعلوميات,المحترف اندوريد ,محترف الربح , محترف التقنية واسماء كثيره متشابه ولكن افضل ان يكون الاسم مميز غير مقلد فهو اولا اثبات لذات المدون وايضا مميز لمتابعيك.
تجنب استعمال الارقام بكثره 
الاسم الذي به ارقام كثيره يعقد من يبحث عن مدونتك, افضل ان لا يزيد عن رقم او رقمين ,عندما اتفقت علي اسم مدونتي قوالب بلوجر معربة صدمت بان اسم المدونة طويل ولكن منفردا فقررت اختيار هذا الاسم.
و الاسم templatesblogger غير متوفرلا يقبله موقع بلوجر عند انشاء المدونة لابد من اضافة, وقد قمت باضافة رقم وهو 0 , فتوقع من البداية  ان اسم المدونة قد يكون غير متوفر ولديك اسماء بديلة, وليس كل ما تتمناه تجده ولكن حاول ان يكون لك نظرة الي الامام في كل شي في حياتك فالذي لاتريده اليوم قد يكون مهم في المستقبل.
 لابد من انك سوف تواجه صعوبات في بداية مشوارك في التدوين حتي في اختيار اسم لمدونتك لكن اهم شي معرفة المجال الذي سوف تتخصصه به وتحبه لانك لو وجدته سوف تبدع فيه مع بعض الصبر سوف تكون مدون ناجح.
جميع الحقوق محفوظة لــ قوالب بلوجر معربة 2017 ©