قوالب بلوجر معربة

مساحة إعلانية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

تحميل قالب اختصار الروابط وزيادة الارباح من المدونة الخاصة بك

تحميل قوالب بلوجر معربة

اهلا بكم في مدونة قوالب بلوجر معربة اليوم موضوعنا عن قالب اختصار الروابط فكثير من المدونين الراغبين من الربح من خلال المدونة الخاصة بهم يقومون باختصار روابطهم ان كانت تحميل برامج او العاب او كتب عن طريق مواقع اختصار الروابط ويجد ان ارباحة من اختصار الروابط قليلة جدا .فوجدت ان يمكن عمل مدونة خاصة باختصار الروابط ويمكن ان تضع بها اعلانات لمواقع مثل propellerads او revenuehits وهي بها اعلانات منبثقه pop ولكن بعيده عن مدونتك الخاصة فتكسب عدة اشباء :

  1. عدم هروب زوارك ومتابعيك من مدونتك بسبب الاعلانات المنبثقة التي تزعجهم.
  2. الربح من مواقع الاعلانات التي تستخدمها مواقع اختصار الروابط وتكسب منها وتعطيك انت جزء بسيط من الربح.
  3. يمكن استغلال مدونتك بوضع اعلاتات جوجل ادسنس او حسوب .
  4. قالب اختصار الروابط سريع وغير مزعج للزائر وبضغطة واحدة يصل للرابط المطلوب بدون تعقيدات مواقع اختصار الروابط وتعدد صفحاته.

معاينة قالب اختصار الروابط

شرح تركيب قالب اختصار الروابط والتعديل عليه

اولا :- يجب عليك انشاء مدونة بلوجر جديدة وليكن اسمها مثلا short cut لتركيب القالب عليها .
ثانيا :- تركيب القالب علي المدونة تذهب الي قالب > المظهر> تحرير HTML وتضيف القالب.
ثالثا :- تذهب الي التخطيط في اول الصفحة تجد اداة باسم navbar تضغط تحرير وتضع علامة علي كلمة متوقف ثم حفظ كما بالصورة التالية.

تحميل قوالب بلوجر معربة
رابعا:- تبحث في صفحة التخطيط في الاسفل عن اداة رسائل المدونة الالكترونية تجعل عدد الرسائل علي الصفحة الرئيسية 1 وتزيل جميع العلامات عن المربعات ثم تضغط حفظ كما بالصورة التالية .

تحميل قوالب بلوجر معربة

خامسا :- عند انشاء اختصار لرابط معين  تذهب الي مشاركات تختار مشاركة جديده وتقوم بتحويل الكتابة من تاليف الي HTML وتمسح اي  اكواد موجوده وتقوم بنسخ الكود الذي سوف اتركه مع القالب  وتقوم بلصقة وتعيد تحويل الكتابة الي تاليف فيظهر الشكل الذي رايته بالمعاينة .
سادسا:- تقوم بازالة الصورة الموجوده بالموضوع وتضيف الصورة الخاصة بموضوعك او ممكن ان تكتب ملخص لموضوعك بدلا من الصور او الاثنان معا ويمكنك ان تغير في الشكل كما يحلو لك .
سابعا:- تبحث في الكود بعد ان تحول الكتابة الي HTML عن عدد ثواني الانتظار لظهور الرابط المختصر فهي (10) ثواني قم بتغيرها كما تشاء تجدها في اول الكود اول الصفحة معاينة :-

<script>
jQuery(document).ready(function() {
var sec = 10
var timer = setInterval(function() {
   $("#condaianllkhir span").text(sec--);
   if (sec == 0) {
$("#DrRO").delay(1000).fadeIn(1000);
$("#condaianllkhir").hide(1000) .fadeOut(fast);}
},1000);
});
</script>

ثامنا :- تبحث في الكود عن الرابط المختصر  http://templatesblogger0.blogspot.com/2017/09/Shortcut-Links-Template.html الذي سوف تغيره برابطك تجده في منتصف الكود تحت كلمة للتحميل معابنة:-
<a class="button" http://templatesblogger0.blogspot.com/2017/09/Shortcut-Links-Template.html" id="DrRO"

تاسعا:- تكتب عنوان  المشاركة كمثال تحميل قالب اختصار الروابط وزيادة الارباح من المدونة الخاصة بك وتضغط علي نشر وبعد ذلك تضغط علي معاينة ثم تنسخ رابط المشاركة لتضيفة في مدونتك الاصلية فكل من يضغط علي رابط المشاركة يتوجة الي قالب اختصار الروابط ينتظر 10 ثواني ليظهر له رابط التحميل ليضغط عليه ثم يذهب الي البرنامج او الكتاب او اللعبة او اي شي موضوعك يتحدث عنه.
عاشرا:- لتفعيل القالب ليتوافق مع الجوال تذهب الي المظهر ثم تختار الجوال تضغط علي شكل الترس ثم تخصيص مظهر الجوال وتختار  نعم، إظهار مظهر الجوال على أجهزة الجوال ثم تختار مخصص وتقوم بالمعاينة للتاكد .
اخيرا:- تذهب الي التخطيط يتوافر فيها اماكن لوضع الاعلانات اول الموضوع تحت العنوان او اخر الموضوع اسفل صوره اضغط   هنا او علي جانبي الموضوع يمينا او يسارا  نثق اماكن الاعلانات كما تريد.

تحميل قالب اختصار الروابط + الكود

اقرا ايضا :- تحميل قوالب بلوجر مجانية
 اقرا ايضا :- تحميل قالب بلوجر احترافي
جميع الحقوق محفوظة لــ قوالب بلوجر معربة 2017 ©